أخبار عاجلة

فى الإسكندرية تخصيص شاطىء للمكفوفين وذوي الهمم مجاني بالمندرة والمحافظ يستقبلهم على الشاطىء

استقبل اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية اليوم، عدد من جمعيات ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة على شاطىء المكفوفين وشاطىء ذوي الهمم بالمندرة المجاني، وذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، حيث ضمت الجمعيات: جمعية بنات النور للمكفوفات، ونادي النور، وجمعية الإسكندرية للمكفوفيين، وبطريكية الأقباط الكاثوليك لذوي الاحتياجات الخاصة.

وصرح المحافظ أن الإستعانة بالشباب من متلازمة داون بنظام اليومية بشاطىء ذوي الهمم سابقة هي الأولى من نوعها تتم في شواطىء الإسكندرية. وذلك استكمالا لجهود المحافظة في دمج أبنائها من ذوي الهمم في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوي الهمم في جميع المشروعات والمبادرات التي تنفذها الدولة.

وتواجد المحافظ وسط أبناءه من ذوي الهمم، مؤكدا أن المحافظة تسعد باستضافة أبناءنا من ذوي الهمم من جميع محافظات الجمهورية على شاطىء ذوي الهمم بالمندرة المجاني والذي يعد الشاطىء الوحيد على مستوى محافظات.

واستمع المحافظ لعدد من مواهب الأطفال من ذوي الهمم في القرآن الكريم والفنون الاستعراضية.

وأكد المحافظ أنه في ظل توجيهات رئيس الجمهورية، فأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها من ذوي الهمم، في جميع المجالات وتذليل جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات لإدخال البهجة عليهم.

عن الشارع اليوم

شاهد أيضاً

ضبط حشيش بـ 3 ملايين جنيها مع 2 من تجار المخدرات فى الإسكندرية ومطروح

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.